Font size increaseFont size decrease

سيتم تقييم الطلبات المقدمة من خلال عملية مراجعة متعددة المراحل للبحوث المؤهلة. حيث يُطلب تقديم عرض أولي للمشروع المقترح ومن ثم يتم توجيه دعوة للباحثين الذين تم قبول عروضهم الأولية من قبل لجنة المراجعة وأمانة البرنامج لتقديم عرض كامل لمشاريعهم المقترحة.

أ) خطاب الرغبة بالمشاركة: غير إلزامي لكن يفضل تقديمه

ينصح بتقديم خطاب الرغبة من قبل الباحث الرئيسي أو المؤسسة، حيث يساعد أمانة البرنامج على التأكد من مطابقة أفكار البحث لشروط المشاركة، وتحديد أية نقاط تحتاج إلى إصلاح، بالإضافة إلى تصنيف البحث المقترح استعدادا لمرحلة مراجعة البحوث الأولية. ينبغي أن لا يتعدى خطاب الرغبة 500 كلمة، وعليه أن يتضمن وصفا موجزا لنطاق العمل والأسلوب المتبع وقائمة المشاركين المحتملين.

ب) العرض الأولي المقترح: يشترط تقديمه

يشترط تقديم البحوث الأولية بالإضافة لكافة المستندات المستخدمة كمَراجع عبر:  www.uaerep.ae

وتتضمن عملية التقديم استكمال استمارات الكترونية تخص صفحة العنوان الخاصة بالبحث وقائمة الفريق العامل عليه، بينما يتم رفع محتوى البحث الأولي والمستندات المساندة بصيغةpdf  . كما يشترط أيضا رفع استمارة تضارب المصالح، والتي بالإمكان تنزيل نموذج عنها من الموقع.

ج)  المشروع النهائي: لمن تتم دعوته فقط

يشترط تقديم كافة المستندات المستخدمة كمَراجع بشكل الكتروني على: www.uaerep.ae

كما يمكن توجيه الأسئلة المتعلقة بعملية التقديم إلى أعضاء أمانة البرنامج، وذلك باستخدام معلومات التواصل الخاصة بهم والمتوفرة على الموقع.  سيتم فقط قبول البحوث الرئيسية لمن تمت دعوته من قبل أمانة البرنامج. وينصح المتقدمون بمراجعة وصف البرنامج ومعلومات مراجعة البحوث الموجودة ضمن دعوة تقديم العروض،  وأيضا معاودة زيارة الموقع بشكل مستمر للاطلاع على المستجدات والإجابات على الأسئلة المتكررة،  والحصول على الإرشادات العامة المتعلقة بالبرنامج.