Font size increaseFont size decrease

الأشخاص الذين يحق لهمتقديمالطلبات

باب المشاركة مفتوح للمؤسسات والهيئات المحلية والخارجية والعامة والخاصة الربحية وغير الربحية وحتى للأفراد. يجب على من يريد المشاركة أن يبين امتلاكه للمرافق والمعدات التي يمكن أن تساعده على تنفيذ المشروع أو أن تكون هذه المرافق والتجهيزات متاحة له وأن يوافق على شروط دولة الإمارات العربية المتحدة ومنها إثبات أن الفرد أو الجهة المشاركة في المنافسة قادرة على إدارة المنحة المقدمة من البرنامج.

الأشخاص الذين يحق لهمشغلمنصبالباحثالرئيسي

يجب أن يتمتع من يشغل منصب الباحث الرئيسي بخبرة إدارية وبحثية في المجال العلمي أو الهندسي ذي الصلة بالمشروع كي يتمكن من قيادته، كما تشمل مسؤوليات الباحث الرئيسي إدارة المشروع والميزانية وتقديم التقارير. أما الباحث المساعد فيكون مسؤولا عن الجانب العلمي أو الفني للمشروع. وعند التقدم بطلب للمشاركة بالبرنامج، يجب أن يكون الاسم الأول المدرج على الطلب المقدم هو جهة الاتصال للتنسيق مع أمانة المشروع.

تحديد عدد البحوث الأولية للمؤسسة الواحدة

ليس هناك أي قيود بهذا الشأن، لكن تجدر الملاحظة أن أي مؤسسة من حقها فقط أن تستلم منحة مالية واحدة من البرنامج لكل دورة من دورات الجائزة.

تحديد عدد البحوث الأولية لكل باحث رئيسي أو مساعد باحث رئيسي

ليس هناك أي قيود بهذا الشأن، لكن تجدر الملاحظة أن أي باحث رئيسي أو مساعد باحث رئيسي من حقه فقط أن يستلم منحة مالية واحدة من البرنامج لكل دورة من دورات الجائزة.

معلوماتإضافيةحولالتأهلللبرنامج

ستختار لجنة المراجعة الطلبات الواعدة وستدعو أمانة البرنامج المشاركين الذين يتم اختيارهم ضمن اللائحة المختصرة لتقديم العروض الكاملة، علماً أن الطلبات الكاملة التي تتم دعوتها هي وحدها المؤهلة للحصول على المنحة.